في ختام عام حافل بالحضور والتفاعل، تقدّم زينة عماد لمحبيها محطة فنية جديدة تحمل الكثير من الوعود. فمنذ سنوات وهي تبني اسمها بخطوات ثابتة وصوت يشبهها، لتأتي اليوم بإطلاق الجزء الأول من ألبوم "مجرد وهم" كأول خطوة أساسية ضمن مشروع إنتاجي يمتد وفقًا لتصريحاتها السابقة في مقابلة حصرية لـ بيلبورد عربية، على ثلاث مراحل ويضم في مجموعِه 12 أغنية، تحت إشراف الملحن سهم الذي يقود رؤيتها الموسيقية نحو مساحة أكثر نضجًا وعمقًا.
يأتي هذا الإصدار أيضًا بإشراف موسيقي من المايسترو حسام البجيرمي، ما منح العمل هوية صوتية متماسكة تبرز خصوصية أسلوب زينة وتعكس توجهًا فنيًا محسوبًا بدقة.
ومع خطة زمنية تستكمل عبرها بقية أجزاء الألبوم خلال عام 2026، تمضي زينة نحو مشروع يعرّف بجوهر تجربتها، بوصفها أحد الأصوات السعودية الصاعدة القادرة على أداء ألوان ولهجات متعددة بثقة وحضور لافتين. العمل الذي تُنتجه شركة روتانا يشكل محطة مفصلية في مسيرتها، خصوصًا مع الاهتمام الواسع الذي رافق صدوره على منصات التواصل الاجتماعي.
تفاصيل ألبوم "مجرد وهم"
يضم الجزء الأول أربع أغنيات تنسج معًا لوحة صوتية تجمع بين الحداثة والرومانسية والأسلوب القريب من شخصية زينة. الأغنية الرئيسية "مجرد وهم" تأتي بتوقيع الشاعر ضي وألحان سهم وتوزيع لارا حمداوي، لتقدّم إحساسًا عاطفيًا رقيقًا بلمسة موسيقية معاصرة.
فيما تحمل أغنية "سبب تافه" رؤية الشاعر قوس وألحان سهم مع توزيع عمر الصباغ، وتظهر فيها زينة بأسلوب أقرب للدراما الهادئة. أما "منت قد الحب" المكتوبة بقلم فيصل اليامي والملحنة من سلطنة والموزعة موسيقيًا من مروان، فتأخذ المستمع نحو حالة وجدانية آسرة تتكئ على قوة الكلمة وبساطة الجملة اللحنية.
وتختتم زينة هذا الجزء بـ "ست ب 1000 راجل" للشاعر محمد الشناوي وألحان حسام البيجيرمي وتوزيع عام لعمر الصباغ، وهي أغنية باللهجة المصرية نابضة بإيقاع مرِح وصياغة موسيقية تمنح الألبوم تنوّعًا لافتًا.





