تستعد فايف هولدنغز لمرحلة توسّع جديدة تهدف إلى تعزيز تواجدها في مشهد الموسيقى الإلكترونية العالمي. الخطوة تأتي مع حصول الشركة على تمويل ضخم بقيمة 460 مليون دولار، يفتح الباب أمام إنشاء وجهات جديدة تربط بين الإقامة والموسيقى الحيّة، حيث يتحوّل الفندق نفسه إلى مساحة نابضة بالإيقاعات، بهدف توسيع مشاريعه الموسيقية والضيافة القائمة على التجربة الحية.
فايف، التي تدير أسماء بارزة مثل Pacha Ibiza وDestino Five Ibiza، أصبحت لاعبًا مؤثرًا في مشهد الموسيقى الإلكترونية العالمي. وتجاربها مثل Bohemia Presents وPacha ICONS في دبي، جعلت الفنادق أماكن لقاء لعشاق الموسيقى، لا مجرّد أماكن للإقامة، يجتمع عبرها صناع الموسيقى الإلكترونية وروادها من شتى أنحاء العالم.
وتستند هذه الاستراتيجية الجديدة إلى قناعة بأن المسافرين حول العالم لم يعودوا يبحثون عن الإقامة فقط، بل عن تجارب غامرة عالية الطاقة تمزج بين الضيافة والفنون والترفيه المباشر. فهل يتيح هذا التوجه الجديد مساحة أكبر للموسيقى الإلكترونية الحية ومحبيها حول العالم؟