تحوّلت أغنية "سنيورة" التي جمعت النجمين سانت ليفانت وفارس سكر إلى واحدة من الظواهر الموسيقية الأكثر انتشارًا في المنطقة. أغنية تحمل غزلًا بلهجات ولغات متنوّعة، وإيقاعًا راقصًا بڤايب خاص أشعل منصات التواصل.
سنيورة على قوائم بيلبورد عربية
النجاح الرقمي للأغنية انعكس فورًا على القوائم. فقد دخلت "سنيورة" هذا الأسبوع المركز السادس عشر على قائمة أعلى 50 تيك توك في بيلبورد عربية، وحافظت على صدارة قائمة أعلى 50 مهرجانات للأسبوع الثالث على التوالي. كما عزّز هذا التفاعل مكانة نجميها، على قائمة أعلى 100 فنان بمراتب متقدمة، ما يؤكد تصاعد حضورهما على الساحة الموسيقية العربية.
لكن ما يميز "سنيورة" ليس أرقام القوائم فحسب، بل الطريقة التي غزت بها تيك توك. فمنذ اللحظات الأولى تحول الإصدار إلى توقيع صوتي يصعب مقاومته. ومعه تدفقت موجة من الفيديوهات المبتكرة، من لقطات جماعية مبهجة إلى مقاطع فردية عفوية، جعلت من الأغنية مساحة تفاعلية يتبارى فيها المستخدمون بإبداعاتهم اليومية، مثبتين أن التريند بات جزءًا من القصة بقدر ما هو نتيجة لها.