أطلقت الفنانة نانسي عجرم الفيديو كليب الرسمي لأغنيتها "يا قلبو"، بعد مرور أربعة أشهر على صدورها ضمن ألبومها الأخير "نانسي 11". يأتي ذلك عقب النجاح الكبير الذي حققته الأغنية مؤخرًا، والذي انعكس بوضوع على قوائم بيلبورد عربية.
الأغنية من كلمات مصطفى حدوتة وألحان عطّار وتوزيع جلال الحمداوي، وتحوّلت تدريجيًا إلى واحدة من أبرز أغاني نانسي في السنوات الأخيرة، بعدما بدأت بانتشار هادئ قبل أن تتصاعد شعبيتها أسبوعيًا. فعلى قائمة بيلبورد هوت 100، جاءت انطلاقة "يا قلبو" متأخرة نسبيًا؛ إذ دخلت القائمة بعد أكثر من حوالي شهرين من إصدار ألبوم "نانسي 11"، لكنها منذ ذلك الحين تسجل مسارًا تصاعديًا غير مسبوقًا على قوائم بيلبورد.
فالأغنية كانت قد سجلت دخولها الأول في المرتبة 90، وواصلت الصعود أسبوعًا بعد أسبوع، لتصل إلى المرتبة 27 في تاسع أسبوع.
وبالنسبة بلكليب، فقد حمل توقيع المخرج سمير سرياني، وقد حمل فكرة درامية بسيطة. تظهر فيها نانسي عجرم وهي تلاحق رجل أعمال، وتقتحم اجتماعًا له يجريه في مطعم، قبل أن تُطرد هي ورفاقها. ورغم حضورها اللافت بفستان جلدي خمري وجاكيت فرو أحمر غامق. ورغم جاذبية بعض المشاهد، بدا الفيديو أكثر هدوءًا وبرودًا مقارنةً بحيوية الأغنية وإيقاعها المتصاعد.
ومع طرح الكليب، يُتوقع أن تواصل "يا قلبو" تقدمها على القوائم في الأسابيع المقبلة،. وجدير بالذكر أن جميع أغاني ألبوم "نانسي 11" كانت قد صدرت سابقًا بنسخ فيجوالايزر على يوتيوب، ما يعني أن العنصر البصري لم يكن غائبًا تمامًا عن المشروع، ولكن يبدو أن نانسي ترغب باستثمار نجاح "يا قلبو" لتعود بكليب أكثر تكاملًا. ويبدو أن نانسي عجرم ترغب باستثمار نجاح الأغنية للتسويق لأغنية أخرى من الألبوم، وهي أغنية "يا سيدي"، التي تفتتح الكليب بمقطع منها.






