في اليوم الأول من شهر رمضان، أطلقت شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة "أكتر وأكتر" ضمن حملة دعائية لشركة اتصالات. تعاونت شيرين في هذا العمل مع الشاعر أيمن بهجت والملحن عزيز الشافعي والموزع توما، الثلاثية التي قدمت لها العديد من الهيتات في مسيرتها. ويُعد هذا الإصدار الأول لشيرين بعد حصولها على حكم نهائي لصالحها في نزاعها القانوني مع شركة روتانا، الذي أدى لتعطيل إصدار ألبومها الأخير، وأول ظهور لها في فيديو مصور منذ مدة طويلة.
تميز الفيديو المرافق للأغنية بمشاركة العديد من النجوم وعائلاتهم، مثل الممثل ماجد الكدواني، والممثل الشاب عبد الرحمن محمد مع أصدقائه، والفنان الشاب أحمد غزي وحارس مرمى نادي الأهلي مصطفى شوبير، والفنانة جنا الأشقر. وتضمنت المشاهد اللاحقة أيضًا مشاركة الفنانة الشابة ياسمينا العبد. واختُتم الإعلان بظهور شيرين عبد الوهاب برفقة ابنتها هنا داخل الاستوديو؛ لتكون خاتمة لمشاهد تعكس العلاقات الإنسانية والأسرية التي تتوطد أكثر في رمضان.
يُذكر أن شيرين قدمت سابقًا عددًا من الأغاني الدعائية الناجحة، منها "بحبك يا شبرَا" و"متجمعين" التي أُطلقت خلال بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.، وكانت آخر أغاني إعلاناتها "يا معافر" التي أصدرتها في رمضان 2022. وعلى الرغم من فترة غيابها عن الساحة الفنية، لا تزال شيرين تتصدر قوائم بيلبورد عربية الأسبوعية، ولم تبتعد عن المراتب الخمسة الأولى في قائمة بيلبورد 100 فنان منذ استحداثها نهاية عام 2023، محققةً الرقم القياسي في عدد مرات تصدر هذه القائمة.