أثار النجاح الكبير الذي حققه إعلان شركات الاتصالات بمشاركة شيرين عبد الوهاب تكهنات وآمال معجبي النجمة بأنها قد طوت صفحة سلسلة من الأزمات الشخصية والمهنية المثيرة للجدل لتعود بقوة إلى الساحة الفنية.
الأغنية الدعائية "أكتر وأكتر"، التي شوهدت نحو 6 ملايين مرة خلال ثلاثة أيام، بدت بمثابة رسالة مبطنة من شيرين لجمهورها، تطمئنهم فيها على صحتها وحالتها النفسية، فظهرت بوجه مشرق وسعيد في الإعلان والفيديوهات المنشورة لها خلف الكواليس. كما ظهرت بجوار ابنتها الصغرى هنا (14 عامًا) والتي أصبحت ضيفًا شبه دائم في إطلالات النجمة.
وتعد الأغنية أول إصدار رسمي لشيرين منذ أغنية "الدهب" الصادرة في فبراير 2024، والتي تلتها بعض الأغاني التي نشرتها على السوشال ميديا بعد أن تم حذفها عن يوتيوب وسط نزاع قضائي مع شركة روتانا وخلافات علنية مع زوجها السابق حسام حبيب. الإعلان الرمضاني وحسم قضية روتانا بحكم قضائي لصالح شيرين زاد من التكهنات أنها بصدد إعادة طرح الأغاني التي تم حذفها أو التحضير لأعمال جديدة.
النجاح الكبير لـ "أكتر وأكتر" قد يمهد أيضًا لعودة شيرين إلى صدارة قائمة 100 فنان الأسبوع القادم بعد أن تراجع ترتيبها للمركز الثالث. يذكر أن شيرين احتلت صدارة القائمة لمدة 33 أسبوعًا متواصلًا خلال العام الماضي.