يعود ديدين كانون 16 في إصدار Poutine 4 إلى كليبات التجمعات والأقنعة الملونة، وأعلام نادي المولودية التي تربط بين إرث مشجعيه التاريخي، وأهميته كأحد أبرز أندية الجزائر الكروية، مع فلو من الدريل المتمازج مع لحن أولد سكول بسيط يليق بدس تراك.
يتطرق كانون إلى حياة المهمشين من الطبقات الفقيرة الذين يتعاملون مع التجارات الغير مشروعة، ويواجهون خطورة مهنهم في مقابل ملاحقة الشرطة. ينتقل ليشرح كيف تنشئ تلك الحياة مجموعات فاسدة أو أفراد فاسدين يمكنهم بعد ذلك ارتقاء السلم الوظيفي بالوشاية برفاقهم للشرطة، والعمل على أن يكونوا حلقات وصل أو مخبرين للتدليل على غيرهم، مشددًا أن من يعيش بطريقة ووسيلة ما تهلك غيره يموت ويهلك بها. تنتمي الكلمات كما الفيديو كليب إلى اسلوب الجانجستر راب، وهي منطقة يبرع ديدين في خلق عوالمها بوضوح، حيث يتميز دائمًا باللغة الواضحة، والتوصيفات القاسية المتماشية مع البيئة التي يعبّر عنها، خالقًا حالة ترفيهية تعكس في نفس الوقت الوضع الاجتماعي والصراعات للطبقات المعدمة. جاء التراك ليكون الرابع والأكثر تطورًا في سلسلة التراكات التي تحمل اسم بوتين ويصدرها ديدين منذ عامين، لتأتي كسلسلة تحمل دِسات مبطنة بأسلوب متواصل.
طوال العامين الماضيين، وبعد التعاون الملحمي مع إم سي أرتيسان في Glock والتي حققت أكثر من ١٩٥ مليون مشاهدة على يوتيوب وحده، ثم تراك تيسلا الذي تجاوز أيضًا حاجز المئة مليون، مرَّ ديدين كانون 16 بمدة غزيرة الإنتاجات والتعاونات. تعددت تعاوناته ليشمل أبرزها Diamond مع الماس، وتراك بابل مع سمارة ثم Bonnie and Clyde مع نوميندا ليزول مؤخرًا. قدم أيضًا الألبوم القصير Seven souls، وإعادة توزيع لأغنية كدابة للشاب حسني كإحياء لذكراه، كما قدم Zero distance، التي جاءت كتحية منه للشعب الفلسطيني فيما يلي السابع من أكتوبر الماضي.