يقدّم دليل بيلبورد الموسيقي الأسبوعي نظرة شاملة على أهم إصدارات هذا الأسبوع، الموسيقى التي سيتحدث عنها الجميع اليوم، والتي ستتصدّر قوائم التشغيل في عطلة نهاية الأسبوع وما بعدها.
هذا الأسبوع: سمر ووكر تطوي الصفحة مع الجزء الثالث والأخير من سلسلتها، كيلسي باليريني تعيد تقييم ذاتها من خلال ألبوم قصير جديد جديد، ومايلي سايرس تنهض من الرماد بأغنية قوية من أحد الأفلام المنتظرة.
سمر ووكر – Finally Over It
بعد انتظار دام أربع سنوات، وصل أخيرًا ألبوم Finally Over It ، الجزء الثالث والأخير المفترض من سلسلة Over It.
الألبوم المؤلف من 18 أغنية موزعة على قرصين يتبع ثيمة الزفاف، مع عنواني “For Better” و“For Worse”، بينما تظهر سمر ووكر على الغلاف وهي تتزوج رجلاً مسنًا، في إشارة ساخرة لانتهاء مسارها مع المواعدة والعلاقات غير المرضية.
يضم الألبوم مجموعة كبيرة من الضيوف، من المتعاونين القدامى مثل كريس براون وبرايسون تيلر و21 سافج، إلى أسماء جديدة مثل سايلور وبرنت فاياز ودوجا كات. ومع ذلك، تظل ووكر في أقوى حالاتها عندما تبقى منفردة وبسيطة، كما في أغنيتي “No” و“Situationship”.
كيلسي باليريني – Mount Pleasant
بعد الألبوم القصير Rolling Up the Welcome Mat الذي حصد نجاحًا كبيرًا قبل عامين، وألبوم Patterns العام الماضي، تعود كيلسي باليريني بميني-ألبوم جديد مكوّن من ست أغنيات بعنوان Mount Pleasant.
تقول باليريني إن الإصدار يهدف إلى “توثيق لحظة زمنية”، مكوّن من "ست أغانٍ كتبتها خلال الصيف، تمثل مرحلة من التأمل العميق، والاشتياق، والإبحار أكثر في هويتي كامرأة في الثانية والثلاثين."
الإصدار قصير لكنه مؤثر، ويضم أغاني غيرة وقلوب مكسورة وإحباط، مكتوبة بتفاصيلها المعتادة الدقيقة، ومقدّمة بذلك المزج الجميل من الحدة والحنان الذي يميزها.
مايلي سايرس – “Dream as One”
تعبّر مايلي سايرس عن ارتباط خاص بثيمات فيلم Fire and Ash من سلسلة Avatar المرتقبة، بعدما فقدت منزلها في ماليبو خلال حريق Woolsey Fire عام 2018.
كتبت على إنستغرام: “بعد أن أثّر الحريق في حياتي وولدتُ من رماده، فإن هذا المشروع يحمل معنى عميقًا لي”، شاكرة المخرج جيمس كاميرون على منْحها فرصة تحويل التجربة إلى “دواء موسيقي”.
أغنيتها الجديدة “Dream as One” هي بالاد شامخة عن الحب والصمود، ترفض حصر معنى “الوطن” في مكان أو بناء، وتغني لشريكها أنه هو البيت أينما ذهبت.
لويس كابالدي – Survive EP
شهد البوب البريطاني فترة تزدهر عالميًا خلال الشهرين الماضيين، من انطلاقة أوليفيا دين، إلى نجاح جديد لـ راي، وعودة تشارلي إكس سي إكس.
وفي هذا المشهد، يعود لويس كابالدي ، الذي اعتلى Hot 100 سابقًا ، بأول إصدار جديد له بعد ابتعاد دام أكثر من عامين لتحسين صحته النفسية.
يتكوّن الألبوم القصير Survive من أربع أغنيات، بلا مفاجآت كبيرة ، كما وصفه مازحًا: “إنه… أغنيات”، لكنه مشحون بطاقة الاستمرار رغم الألم، خاصة في بالاد الختام “Almost”.
ألبوم جيسي ميرف
ألبوم جيسي ميرف الأخير شكّل نقطة تحوّل تجارية في يوليو الماضي، مع نجاح أغنية “Blue Strips” وبلوغ الألبوم المراتب العشر الأولى على Billboard 200.
النسخة الديلوكس تصدر هذا الأسبوع مع ثماني أغانٍ إضافية، بينها: “I Stay I Leave I Love I Lose” – مؤثرة وناعمة و“Easy Sunday Living” – تستحضر روح إيمي واينهاوس و“I’m Not There for You” – التي أصبحت نجاحًا إضافيًا على Hot 100. إضافةً إلى ذلك، يبدو أن المستمعين سيعيشون جولة جديدة من "الهستيريا" التي أحدثها إصدار يوليو.
دومينيك فايك – “White Keys”
يستعد دومينيك فايك لأسبوع كبير، مع ظهوره لأول مرة كثنائي Geezer (مع كيفن أبستراكت) في مهرجان Camp Flog Gnaw الخاص بـ تايلر ذا كرييتر.
قبل الحفل، يطرح فايك أغنية “White Keys”، أغنية قديمة-جديدة كانت نسخة غير رسمية يتداولها المعجبون، من إنتاج جون كونينغهام. قال فايك مازحًا على إنستغرام: “نسيت وجود هذه الأغنية والإنترنت هو من أعادها لي”.






