أعلنت رائدة الأعمال وفنانة الميك-آب هدى قطان، صاحبة العلامة التجارية العالمية لمستحضرات التجميل "هدى بيوتي"، عن إطلاقها لمنتج جديد مستوحى من الأغنية الهيت البارزة لهذا العام "كلمنتينا".
كشفت هدى عن المنتج الجديد، عبر عدة فيديوهات ترويجية ظهرت فيها إلى جانب النجم الشاب سانت ليفانت، صاحب الأغنية، رابطةً بين فاكهة الكلمنتينا، وبين وتصميم منتجها الجديد من أفلام ملمع الشفاه. فالمجموعة محدودة الإصدار تحمل اسم Kalamantina Faux Filter Lip Jelly، وتتميز برائحتها الحمضية ولمعانها العالي. وقد تم اختيار نكهة الكلمنتينا خصيصًا لارتباطها العميق بالتراث الزراعي الفلسطيني، في خطوة تحتفي بالهوية والثقافة عبر عالم الجَمال.
وأعلنت العلامة أن عائدات هذه المجموعة سيتم التبرع بها لدعم مشاريع زراعية وثقافية في فلسطين، مما يمنح هذا التعاون بعداً إنسانياً وثقافياً، تتقاطع فيه الجمال مع القيم والهوية.
"كلمنتينا" بين هيتات 2025
منذ صدور "كلمنتينا" بصوت سانت ليفانت وبالتعاون ومع مروان موسى، ضمن ألبوم "رسائل حب" في فبراير الماضي، والأغنية مستمرة في تحقيق انتشار واسع على امتداد العالم العربي. حققت أعلى مركز لها على قائمة بيلبورد عربية الرئيسية هوت 100 في المرتبة الثانية، وحافظت على حضورها في مرتبة متقدمة حتى الأسبوع الحالي، حيث تظهر في المرتبة العاشرة. أما اختيارها من قبل العلامة التجارية لتوظيفها في ترويج منتجاتهم الجديدة، فهي دليل إضافي على انتشارها وشعبيتها حول العالم.
أما سانت ليفانت، فقد حل ضيفًا على غلاف بيلبورد عربية لشهر فبراير 2025 بعد صدور الألبوم، ويحز مكانة ثابتة اسبوعيًا على قائمة 100 فنان.